عـــــــــــــيـــــــــــون

عـــــــــــيـــــــــــون
 
الرئيسيةمكتبة الصورالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مواجهة الفراعنة تحسم لميدلسبروه بهدف اليادير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eng_Hany
..
..
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1316
العمر : 31
الاسم : hany
رقم العضويه : 17
الرتبه : مشرف اخبارالنجوم والنادى الاهلى
نقاط التميز : 30
. :
. :
. :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: مواجهة الفراعنة تحسم لميدلسبروه بهدف اليادير   2008-10-06, 10:26 am





من هجمة واحدة خطف ميدلسبروه ثلاث نقاط غالية بهدف وحيد أحرزه اللاعب الفرنسي جيريمي اليادير ضمنت لفريق " ميدو و شوقي " مقعد متوسط الترتيب في ترتيب أندية الدوري الإنجليزيوحسم صراع لاعبي الفراعنه لصالح ميدو و شوقي .
بدأ لقاء ميدلسبروه و ويجان بظهور ثلاثي المحترفين المصري عمرو زكي في ويجان و ميدو و شوقي في ميدلسبروه وكان الشوط الأول متوسط المستوي بين الفريقين أستغل في بدايته فريق ويجان عامل الأرض و الجمهور لإحكام سيطرته علي اللقاء ظهرت أول هجمات ويجان عندما أنطلق بلاسيوس ليشكل خطورة علي مرمي البورو ولكن يفضل أن يلعب الكرة علي المرمي لتخرج بجوار القائم .
بعدها بعدة دقائق كاد عمرو أن يفتتح التسجيل من كرة لعبها مباشرة علي المرمي لكن تمر بعيداً عن المرمي ويرد ميدو في الدقيقة 14 برأسية علي مرمي كريس كيركيلاند لكن تعلو العارضة .
يسيطر علي الشوط الأداء الدفاعي ولا يجد لاعبي الفريقين أي فرصة سوي التسديد الذي كاد أن يجدي في الدقيقة 18 من تسديدة لأنطونيو فالنسيا لكن تغالط المرمي تلاها هجمة خطيره لعمرو زكي لكن الدفاع يتصدي لها .
يحصل المهاجم المصري عمرو زكي علي إنذار أثر تدخل مع محمد شوقي وبعدها يحصل لي كاترمول علي أنذار أخر ليكون الانذار الثاني للاعبي ويجان لنفس السبب وهو التدخل مع محمد شوقي .
في الدقيقة 31 يتلقي دافيد ويتر كرة عرضية أكثر من رائعة من ميدو لكن لم يستغلها بشكل جيد ليضعها خارج مرمي ويجان .
في أخر فرص الشوط الاول سدد عمرو زكي كرة أكثر من رائعة بعد مراوغة شوقي لكن حارس البورو تيرنبال تصدي لها و أخرجها خارج الملعب لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي .
بدأ الشوط الثاني بهجوم مكثف من فريق ويجان عن طريق عمرو زكي و إيميل هيسكي ومن ورائه ويلسون بلاسيوس لكن عدم تركز لاعبي ويجان في لإنهاء الهجمات حالت دون إستغلال الفرص و إحراز الأهداف .
شهدت الدقيقة 59 خروج النجم محمد شوقي الذي ظهرت عليه أثار التدخلات العنيفة و نزول اللاعب الفرنسي ديديه ديجارد الذي كاد أن يحرز أولي الاهداف فور نزوله لكن سرعة رد فعل الحارس كيركلاند حالت دون وصول الكرة للاعب .
لم يتطور أداء الفريقين كثيراً في الشوط الثاني وظل مستوي الأداء متوسطاً ومنحصر في وسط الملعب و في الدقيقة 67 دفع ستيف بروس بلاعب خط الوسط كوماس بدلاً من كابو ليزيد من قوة خط الوسط وإمداد مهاجمي ويجان بالكرات لإحراز الاهداف .
لم يقوم أي من الفريقين بأي هجمة خطيرة تذكر حتي الدقيقة 80 عندما أنطلق كوماس وسدد كرة لكن حارس مرمي البورو تصدي لها بعدها يسحب بروس البلدوزر المصري عمرو زكي ويدفع بهنري كمارا بدلاً منه و خرج عمرو وسط تصفيق حاد من جماهير ويجان تحية لنجمهم .
ساعد هنري كمارا في الضغط الهجومي بسرعته وتدخلاته مع مدافعي البورو وكاد أن يصنع هدفاً لإيميل هيسيكي لكن يتصدي له حارس البورو .

بعد مرور 89 دقيقة من المبارة خطف جيرمي اليادير هدف التقدم لميدلسبروه من كره عرضية من ديجارد هيأئها داونينج لاليادير الذ سددها محرزاً هدف البورو الأول .
بعدها أحتسب الحكم أربع دقائق وقت بدل ضائع قاتل فيها لاعبي ويجان لإحراز هدف التعادل لكن دون جدوي ليطلق الحكم الإنجليزي أتكنسون صفارة النهائية معلناً فوز البورو .

_________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مواجهة الفراعنة تحسم لميدلسبروه بهدف اليادير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـــــــــــــيـــــــــــون :: ريـــــــاضـــه xريـــــــــاضــــــه :: اخبار النجوم-
انتقل الى: